recent
أخبار ساخنة

أفكار لفهم العناصر الالكترونية pdf

ادمن
الصفحة الرئيسية
أفكار لفهم العناصر الالكترونية  pdf
أفكار لفهم العناصر الالكترونية  pdf

كتاب اكثر من رائع للمهندس وسيم الخاير يقدم اسلوب جديد في عرض المعلومات المنهجيه بشكل يدفع الملل عن القارئ وكتاب ابجدية الالكترونيات (أفكار لفهم العناصر الالكترونية) لاقي استحسان كبير من رواد شبكه الانترنت الذين يختصون بدراسه الكهرباء والالكترونيات ولا سيما ان الكتاب مجاني ومتاح للجميع.


أبجدية الالكترونيات (أفكار لفهم العناصر الالكترونية) pdf



لمن هذا الكتاب 

يقول المؤلف :

أهدف من هذا الكتاب أن أساعد المهتمين بتخصص الإلكترونيات الباحثين عن آلية عمل العناصر الإلكترونية من حولهم والمتعطشين إلى الاطلاع على طرق تصميم الدارات بطريقة احترافية، وذلك من خلال مشاركتي لخبرتي العملية البسيطة في مجال التصميم الهندسي الإلكتروني لكشف الخفايا التي قد تبدو بسيطة في بعض الأحيان أو معقدة نوعا ما في أحيان أخرى، وبذلك آمل أن أضع حجر الأساس للقارئ كي ينطلق إلىفضاء التصميم ليبحر في التخصصات المختلفة والمتنوعة.

 أطمح أن يصل القارئ إلى تصميم داراته أوأجهزته الإلكترونية بطريقة احترافية منطلقا من أسس سليمة ليصل بأعماله درجة الاحترافية.
سنفترض قبل مطالعة هذا الكتاب أن القارئ على معرفة بسيطة بالمبادئ الرئيسية لهذا العلم كنظرية الدارات الكهربائية و مبادىء الإلكترونيات، أو رموز الدارات والعناصر الإلكترونية. سنفترض أن القارىء سبق له التعامل أو قراءة مخططات الدارات. إلا أن ذلك لايمنع أن يطلع على الكتاب أي مهتم، لذلك راعينا في لغة كتابته السلاسة ومحاولة البعد قدر الإمكان عن المعادلات الرياضية الصماء. إذا الكتاب لكل مهتم أو متابع أو ممارس لفن تصميم الإلكترونيات يبحث عن إضافة عملية لخبرته مها كانت.


google-playkhamsatmostaqltradent