recent
أخبار ساخنة

اسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك في مصر 2024

admin
الصفحة الرئيسية


سنقدم لكم في المقال التالي أسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك بسعاتها المختلفة حتى يمكنك الاختيار بين الأفضل بينهم من حيث السعر والسعة واللون والمواصفات.

اسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك (تحميل علوي) 



اسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك في مصر 2024
اسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك في مصر 2024

تعتبر غسالات توشيبا فوق أتوماتيك واحدة من أفضل الغسالات الفوق اتوماتيك في مصر حيث أنها تتميز بوجود سعات مختلفة تتناسب مع عدد أفراد كل أسرة، وأهم ما يشغل بال سيدة البيت هو الذوق والصيانة لنجد أن شركة توشيبا تقدم لك غسالات توشيبا فوق اتوماتيك بألوان مختلفة تتناسب مع الأذواق المختلفة، وطبعا لا يخفي علينا سمعة شركة توشيبا الطيبة في الصيانة السريعة والمتقنة هذا ما يجعلها من أفضل الخيارات لشراء غسالات الملابس الفوق اتوماتيك.


سعر غسالة ملابس توشيبا فوق اتوماتيك 8 كيلو موديل رقم AEW-8460SP


الغسالة لونها أبيض وبها طلمبة لصرف المياه وبها مدخل للمياه واحد فقط بارد؛ مزودة بمروحة تساعد على منع تشابك الملابس ؛ومدة الضمان 5 سنوات؛ عدد اللفات 850 لفة في الدقيقة.

سعر الغسالة هو 11,479 جنيها.


سعر غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 10 كيلو 


سوف نتناول فيما يلي أسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 10 كيلو لما تتميز به من كبر سعتها لتناسب العائلات ومصنعة أيضا من مواد عالية الجودة ومقاومة للصدأ؛ الغسالة بها مدخلين للمياه مدخل ساخن والأخر بارد.


سعر غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 10 كيلو سيلفر


الغسالة موديل رقم AEW-E1050SUP(SS) لونها سيلفر (فضي)؛مزودة بطلمبة مياه؛ وعدد اللفات 860 لفة في الدقيقة؛ بها فلتر لإزالة الوبر؛ بها برامج للنقع وغسيل البطانية.


سعر الغسالة هو 16,869 جنيها.

سعر غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 10 كيلو أبيض


الغسالة مزودة بمدخلين للمياه مدخل بارد وأخر ساخن مما يساعدك في الحصول على غسيل أكثر نظافة وخصوصا الغسيل الأبيض.

الغسالة موديل رقم AEW-E1050SUP؛سعر الغسالة هو 15,699 جنيها. 


سعر غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 10 كيلو سيلفر غامق


الغسالة موديل رقم AEW-9790SUP(DS) والغسالة لونها سيلفر(فضي) غامق؛ بها طلمبة لصرف المياه ؛تتميز الغسالة بقدرتها على تحديد كمية المياه المناسبة للغسيل وبها مروحة تمنع تشابك الغسيل.

سعر الغسالة هو 16,059 جنيها.(غير متوفرة حاليا)


أسعار غسالات توشيبا 11 كيلو في مصر 2024


مزودة بطلمبة لصرف المياه والغسالة مصنوعة من مواد مقاومة للصدأ وضمان

الغسالة 5 سنوات؛ بها برنامج لغسيل البطاطين؛ مزودة بمدخلين للمياه واحد بارد والأخر ساخن وبها فلتر لإزالة الوبر وبها دورة نقع للملابس لمدة 60 دقيقة؛ وبها خاصية منع تشابك الملابس مع بعض؛ بها قفل حماية الأطفال والغسالة موفرة للكهرباء حيث يتم فصل الكهرباء عن الغسالة بعد انتهاء دورة الغسيل ب 15 ثانية؛ بها خاصية Tub Cleaning التي تمكنك من تنظيف حلة الغسيل بعد كل دورة غسيل وبها خصائص أخرى مثل Super Spin Dry وHydro Twin Power والعديد من المميزات الأخرى.


سعر غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 11 كيلو أبيض


الغسالة موديل رقم AEW-E1150SUP؛سعر الغسالة هو 16,499 جنيها.

سعر غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 11 كيلو سيلفر(فضي)


الغسالة موديل رقم AEW-E1150SUP(DS)؛سعر الغسالة هو 17,649 جنيها.

سعر غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 11 كيلو سيلفر غامق


الغسالة موديل رقم AEW-1190SUP(DS)؛سعر الغسالة هو 17,639 جنيها.(غير متوفرة حاليا)

أسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 13 كيلو في مصر 2024


تتميز هذه الغسالات أن بها موتور انفرتر يساعد في توفير الكهرباء مع صوت منخفض لقلة الاهتزاز للغسالة؛ مزودة بمدخلين للمياه ساخن وبارد ويمكنها شطف الغسيل بكمية مياه قليلة وبها خاصية Hydro twin power للحصول على غسيل أكثر نظافة؛ بها طلمبة مياه؛ بها دورات غسيل متعددة بما تتناسب مع نوعية الغسيل؛ يمكن للغسالة استعادة دورة الغسيل بشكل تلقائي بعد انقطاع الكهرباء؛ مدة الضمان 5 سنوات.


سعر غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 13 كيلو سيلفر(فضي)


الغسالة موديل رقم AEW-DC1300SUP(SS)؛سعر الغسالة هو 21,399 جنيها.

سعر غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 13 كيلو سيلفر غامق


الغسالة موديل رقم AEW-DG1400SUP(KK)؛سعر الغسالة هو 23,149 جنيها.

أسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 15 كيلو في مصر 2024


تتميز هذه الغسالات بموتور SDD انفرتر موفر للطاقة حيث أن الغسالة لا تستهلك طاقة اثناء وضع الاستعداد ويتم فصل الكهرباء عن الغسالة بعد انتهاء دورة الغسيل اتوماتيكي ويمكنها استكمال دورة الغسيل التي كانت عليها عند انقطاع الكهرباء؛ بها فلتر نسالة لإزالة الوبر من الغسيل للحفاظ عليه؛ تتميز بصوتها المنخفض وبها نظام كمبيوتر ذكي للتحكم في برامج التشغيل.


سعر غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 15 كيلو سيلفر


الغسالة موديل رقم AEW-DC1500SUP(SS)؛ سعر الغسالة هو 23,279 جنيها.


سعر غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 15 كيلو استانلس ستيل


الغسالة موديل رقم AEW-DG1500SUP(SK)؛ سعر الغسالة هو 24,809 جنيها.

اسعار غسالات توشيبا فوق اتوماتيك 17 كيلو في مصر 2024

هذه الغسالة ذات الحجم الكبير الذي يتناسب مع العائلات ذات الاعداد الكبيرة ؛مزودة بموتور انفرتر يمنع الاهتزاز مما ينتج عنه صوت أقل للغسالة؛ بها مدخلين للمياه وطلمبة لصرف المياه؛ موفرة للطاقة والمياه حيث أنها تستهلك طاقة ومياه أقل؛ وبها خصائص عديدة مثل قفل الأطفال الذي يمنع عبث الأطفال بالغسالة وخاصية التجفيف السريع (الدوران السريع) وخاصية تجفيف الحوض وخاصية الغسيل التمهيدي للغسيل وخاصية الشلالات؛ كما أن الغسالة مزودة بالعديد من برامج الغسيل مثل دورة الغسيل الاعتيادي ودورة غسيل للبطاطين ودورة غسيل للملابس الثقيلة ودورة سريعة للملابس قليلة الاتساخ ..الخ؛ ومدة ضمان الغسالة 5 سنوات ضمان شامل.


سعر غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 17 كيلو سيلفر غامق


الغسالة موديل رقم AEW-DC1700SUP(DS)؛لون جسم الغسالة سيلفر غامق ولون الجزء العلوي منها اسود في ذهبي؛ سعر الغسالة هو 24,609 جنيها.

سعر غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 17 كيلو استانلس ستيل


الغسالة موديل رقم AEW-DG1600SUP(SS)؛لون جسم الغسالة استانلس ستيل ولون الجزء العلوي منها اسود في سيلفر؛ سعر الغسالة هو 26,529 جنيها.
المصدر

العربي جروب
google-playkhamsatmostaqltradent