recent
أخبار ساخنة

أين يوضع مسحوق الغسيل في الغسالة الاتوماتيك سامسونج

ادمن
الصفحة الرئيسية
مكان وضع مسحوق الغسيل في الغسالة الاتوماتيك سامسونج هو بلا شك درج المسحوق وفي الخانه المخصصه للغسلة بمعني يتم تقسيم درج المسحوق لعده خانات كل خانه له دور محدد كما سنوضح.

كيف يتم سحب المسحوق الي حله الغسالة


ببساطه ليتم غسيل الملابس في الغسالة سامسونج لابد من دخول الماء الي حله الغسالة في مرحله الغسيل والشطف ولكن في مرحله الغسيل نقوم بوضع كمية من المسحوق وهي تحدد حسب كمية واتساخ الملابس حيث يحدث التالي

يدخل الماء من الحنفية المغذية للغسالة عبر خرطوم متصل بصمام دخول الماء المتصل بخرطوم متصل بخانه درج المسحوق فينزل الماء من سقف الدرج علي الخانه الخاصه بالغسيل ومنه الي حله الغسالة حيث يكون اسفل درج المسحوق فتحه متصله بخرطوم يصل الي حله الغسالة وبالتالي عندما ينزل الماء يجرف معه المسحوق الي حله الغسالة.

ولكن في مرحله الشطف لا يجب وضع مسحوق ولكن قد يحتاج المستخدم الي ان يضع قليل من المعطر او غيره من الاضافات لذلك يكون هناك خانه خاصه بالاضافات بالدرج لها تصميم مختلف عن خانه المسحوق .


أين يوضع مسحوق الغسيل في الغسالة الاتوماتيك سامسونج

 الغسالة سامسونج ذات التحميل الامامي لها موديلات مختلفه كما ان الدرج نفسه في كل موديل مقسم لخانات لأدوات غسيل المختلفة (على سبيل المثال المنظفات ومساحيق الغسيل والمبيضات ومنعمات الأقمشة).
لذا يجب التأكد من إضافة النوع الصحيح من المنظف في الخانه الصحيحة عند تشغيل الغسالة. وفيما يلي توضيح لادراج المسحوق المحتلفه للغسالة سامسونج واين نضع مسحوق الغسيل

شرح درج الغسالة سامسونج من النوع الاول 

شرح درج الغسالة سامسونج
شرح درج الغسالة سامسونج

الخانه 1 :
هي خانه الغسلة الرئيسية بمعني نضع فيها مسحوق الغسيل الخاص بالغسالةوايضا يمكن وضع فيها ، منقي المياه ، عامل النقع المسبق ، المبيض ومزيل البقع.


الخانه 2:
هي الخانه الخاصه بمنعم الأقمشة (لا تملأ بدرجة أعلى من الخط المشار إليه بواسطة MAX).

الخانه 3: هي خانه الغسلة المبدئية (Prewash) اي الغسيل الاولي قبل الغسلة الرئيسية.

شرح درج الغسالة سامسونج من النوع الثاني


أين يوضع مسحوق الغسيل في الغسالة الاتوماتيك سامسونج
أين يوضع مسحوق الغسيل في الغسالة الاتوماتيك سامسونج

الخانه 1 :هي خانه الغسلة الرئيسية التي يوضع فيها المسحوق.
الخانه 2 :هي خانه منعم الاقمشة.
الخانه 3 : هي خانه الغسلة المبدئية (Prewash).

لا نوصي باستخدام منظفات من نوع الأقراص أو الكبسولة في درج المنظفات. يمكنك استخدام منظفات الأقراص والكبسولات في الحلة بدلاً من ذلك.


درج المسحوق ذو الموزع التلقائي Auto-Dispenser 

وتشتمل موديلا الغسالة ساسمونج المزودة بموزع أوتوماتيكي على ثلاث حجرات: خاناتان للتوزيع التلقائي وجزء آخر للإدخال اليدوي. حيث إذا تم تمكين إعدادات المنظف التلقائي والمُنعم التلقائي ، فإن الغسالة توزع كمية مناسبة من المنظف أو منعم الأقمشة في الحلة وفقًا للدورة.
درج المسحوق ذو الموزع التلقائي
درج المسحوق ذو الموزع التلقائي

يرجى ملاحظة: لاستخدام الموزع اليدوي ، تأكد من إيقاف تشغيل الموزع التلقائي. اضغط على " Dose per Wash" حتى يتم إيقاف مؤشرات التوزيع التلقائي.
خانه 1 هي خانه المنقي الأوتوماتيكي: وهي لمنعم الأقمشة فقط.
خانه 2 هي حجرة المنظفات الأوتوماتيكية:وهي لمنظف سائل فقط.
خانه 3 هي حجرة المنظف: إذا لزم الأمر ، قم بإضافتها يدويًا وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة للمنظف.
لاحظ ان
سيضيء مؤشر إعادة الملء في قسم الموزع التلقائي عندما تحتاج إلى إعادة ملء الحجرة. 
  • افتح درج المنظفات.
  • قم بإزالة حجرة المنظف و / أو منعم الأقمشة ثم قم بتثبيتها.
  • استبدل الحجرة الموجودة في درج المنظفات ، ثم اسحب درج المنظف إلى مكانه مرة أخرى.
  • اضغط على زر بدء / إيقاف مؤقت (اضغط مع الاستمرار لبدء). انتظر لمدة 10 ثوانٍ حتى يكتشف المؤشر الإمداد المتجدد للمنظف / منعم الأقمشة.
سيتم إيقاف تشغيل المؤشر بعد ذلك. إذا كان مؤشر الموزع التلقائي يومض ، فتحقق من إغلاق درج المنظف بشكل صحيح. افتح الدرج وأغلقه مرة أخرى. إذا كان لا يزال يومض ، فقد تحتاج إلى تنظيف حجرة المنظف لإزالة أي منظف سائل متصلب.




درج المسحوق ذو الموزع التلقائي داخل باب حله الغسيل


في بعض غسالات ساميونج تم وضع درج المسحوق بالقرب من حله الغسالة من اسفل بمعني اننا نفتح باب الغسالة ونسحب درج المسحوق لأعلي بمعني أن الدرج ليس في مكانه المعتاد علي اعلي يسار الغسالة ولكن بالقرب من الحله وفيما يلي فيديو يوضح كيفية استخدامه



المصدر
google-playkhamsatmostaqltradent