recent
أخبار ساخنة

معني رمز ub في غسالة سامسونج

ادمن
الصفحة الرئيسية
رموز اعطال غسالة سامسونج ub
معني رمز ub في غسالة سامسونج

رموز اعطال الغسالات هي رموز يستفاد منها في تحديد مصدر الخلل في الغسالة حيث ان الغسالات الحديثة تعتمد علي نظام التشخيص الذاتي .بمعني ان الغسالة اذا كان بها مشكلة تظهر رمز الخطأ علي الشاشة ومن ثم يسهل حل المشكلة بسهوله واليوم سنتعرف علي معني رمز ub في رموز اعطال غسالة سامسونج (Samsung washer error code ub).

معني رمز ub في غسالة سامسونج

يعتبر رمز الخطأ ub في غسالة سامسونج دلاله علي وجود مشكلة في الحمولة بمعني هناك عدم توازن للملابس في الحله فالرمز يعني Unbalanced Load Error بمعني مشكلة عدم توازن الحموله (الملابس).


عندما يتم عرض رمز الخطأ UB ، لا يقوم النظام بالإبلاغ عن خطأ محتمل فحسب ، بل يقوم أيضًا بتشغيل الحماية التلقائية لمنع دوران حلة الغسالة بالحمول الذي لا يمكن التحكم فيه. حيث إذا لم يتم إيقافه ، فقد يصبح غير قابل للسيطرة عليه . 
ولهذا السبب فالغسالة لا تنهي دورة التشغيل مع أول علامة لعدم الاتزان ، ولكنها ستتوقف عن العمل وتشير إلى الفشل بواسطة الرموز UB و UE و UR (الموديلات الجديدة) و E4 (الموديل القديم).

لكن في بعض الأحيان يحدث الخطأ UB دون أي سبب واضح.وهنا قد تكون لوحه التحكم الالكترونية (كارت الغسالة) بحاجه الي اعاده تشغيل بمعني  يتم اعاده تشغيل الجهاز عن طريق إيقاف تشغيله لمدة 10-15 دقيقة. فقد يختفي رمز الخطأ  ub  من علي شاشة الغسالة سامسونج.


الاسباب المحتمله لظهور رمز ub في غسالة سامسونج

مشكلة عدم توازن الغسالة ان لها عده اسباب محتمله سنحاول ذكرها لنتمكن من اصلاح المشكلة ليختفي رمز الخطأ من علي شاشة الغسالة.
تم وضع كمية ملابس كبيرة او قليلة جدا داخل الحله وتم توزيعها بشكل غير صحيح مما احداث عدم توازن للحله .
الارضية غير مستوية ومن ثم اصبحت الغسالة غير متوازنه.
سوست تعليق الحله بها مشكلة 
مشكلة في سير الغسالة حيث هو الذي ينقل الحركه من موتور الغسالة الي الحله ومن اذا حدثت به مشكله قد يظهر رمز الخطأ.
تلف رولمان بلي الحله وهذا ايضا يمشأ عنه عدم توازن للحله .

ما سبق بعض الاحتمالات التي قد تكون سبب في ظهور رمز الخطا  ub في غسالة سامسونج ولكن يجب الرجوع الي كتيب خدمه الغسالة.
google-playkhamsatmostaqltradent