recent
أخبار ساخنة

مميزات وعيوب غسالة lg فوق اتوماتيك 10 كيلو لون أبيض

ادمن
الصفحة الرئيسية
غسالة lg فوق اتوماتيك 10 كيلو  موديل (T1017TEFT0)
مميزات وعيوب غسالة lg فوق اتوماتيك 10 كيلو لون أبيض
غسالات ال جي من الغسالات التي نالت رضا المستخدم العربي علي مدار السنوات السابقة ،مما جعل الطلب يتزايد عليها ، وسنتعرف في مقالنا هذا علي غسالة lg فوق اتوماتيك 10 كيلو 2021 موديل (T1017TEFT0)



مميزات غسالة LG فوق اتوماتيك 10 كيلو


الغسالة الفوق اتوماتيك هي الغسالة التي يتم وضع الغسيل فيها من أعلي ،وهذا النوع من الغسالات له عده مميزات تجعله الاختيار الأفضل والمناسب لبعض ربات البيوت ولن نذكر هذه المميزات هنا لاتها تشترك فيها جميع أنواع الغسالات الفوق اتوماتيك. ولكن سيكون تركيزنا علي مميزات غسالة lg فوق اتوماتيك 10 كيلو موديل (T1017TEFT0) وهي كما يلي :

  • مكونات الغسالة الكهربائية والميكانيكية ذات جوده عالية وهذه اهم ميزه في غسالة lg فوق اتوماتيك 10 كيلو
  • لوحة التحكم سهلة الاستخدام ومريحه للمستخدم العادي
  • تصميم الغسالة من ناحية الشكل أنيق
  • الغسالة تسع 10 كيلو غسيل وهي كمية ليست بالقليلة من الملابس وتناسب أسرة مكونه من 5 أفراد أو أكثر.
  • يوجد بها 8 برامج للغسيل ليتمكن المستخدم من اختيار البرنامج المناسب حسب نوع الملابس ومستوي الوسخ.
  • من الناحية الفنية التكنولوجيا المستخدمة في الغسالة عالية (منظومة تحكم الكترونية)وهذا ليس بغريب علي ال جي فالغسالة حديثة بلا شك.
  • نظام الغسيل الذكي الموجود في الغسالة (يعتمد علي حساسات لفهم كمية الملابس الموجودة في حلة الغسيل) يساعد في تنظيف الملابس بشكل افضل وخاصة انه يساعد في تحديد كمية المياه المناسبة للغسلة والمسحوق وهذه ميزه أكثر من رائعة.توزيع المياه في الغسالة بست طرق وهذا أمر شديد الأهمية لان ببساطه عملية الغسيل أساسها هو خلط الماء بالمسحوق بالغسيل وفي غسالة ال جي تحميل علوي 10 كيلو يعتمد علي القوه الطاردة المركزية أثناء عمليه الغسيل وهى أفضل قوه تجمع مسحوق الغسيل مع المياه ، و تقوم بتوزيعها على الملابس مع مستويات مياه منخفضه و متوسطة و عالية ونتيجة لذلك سيكون ناتج الغسلة افضل من من ناحية التنظيف كما ان تغلغل الماء والمسحوق في الملابس بشكل افضل مع تدوير الحلة بالشكل الصحيح يعمل علي تقليل تلف الغسيل مع تكرار الغسيل بمعني يزيد العمر الافتراضي للملابس (الغسيل) ،وأيضا يساعد في الاستخدام الأمثل في المسحوق وبالتالي تقليل كمية المسحوق المستخدمة مع درجه اتساخ الملابس.
  • يوجد بها برنامج مخصص لتنظيف الغسالة و خاصه الحلة الدوارة التي يوضع فيها الملابس والحلة الداخلية وهذا في غاية الأهمية من الناحية الفنية لان عدم تنظيف الحلة بشكل دوري يتسبب في وجود روائح كريهة في الغسالة ومن ثم تنتقل للملابس لذا وجود هذه الخاصية يساعد علي الحفاظ علي رائحه الملابس جيده.
  • يوجد بها خاصية الغسيل السريع Quick wash وهو مناسب للملابس خفيفة الاتساخ وقليله الحجم (لابد ان يكون حجم الملابس تبعا لتعليمات كتيب الغسالة).يوجد بها خاصية الغسيل بالنقع السريع (SPEEDY SOAK)وتستخدم هذه الوضعية لغسيل الملابس العادية أو الملابس السميكة أو الملابس الثقيلة التي تكون متسخة جدا. مع ملاحظة ان وضعية النقع السريع يمكنك استخدامها مع برنامج الغسيل الذكي (FUZZY).
  • يوجد بها خاصية الغسيل المفضل (Favourite) وبالضغط علي هذا الزر يمكنك من حفظ حالة غسيل مفضله لك في الذاكرة ومن ثم يمكن استرجاعها.
  • يوجد بها خاصية التأخير الزمني Time delay.
  • يوجد بها خاصية مانع عبث الأطفال Child lock.
  • تحتوي علي عده خصائص اخري مثل Turbo drum و Auto restart و Punch 3 وغير ذلك. تحتوي علي الفلتر الذكي وه وفلتر بلاستيكي مضاد للبكتيريا (الأفضل في السوق حسب وصف الشركة)سهل الاستخدام.
  • يوجد به خاصية التجفيف بالهواء حيث يعمل التجفيف بالهواء على إزاله بقايا الرطوبة داخل غساله الملابس و داخل الغسيل أيضا .
  • فمع دوران الحلة .يخرج الهواء الى حله الغسالة و يدور و يقوم بإزاله المياه (بدون عنصر تسخين) مع ملاحظة ان دوران الهواء خلال فتحات التهوية يعمل على تجفيف الحلة بعد انتهاء برنامج الغسيل في وقت قصير. و ذلك أيضا لحمايه الحلة الداخلية من التعفن نتيجة الرطوبة المتبقية بعد الغسيل .
  • تحتوي علي شاشه التشغيل LED


هذه بعض مميزات الغسالة الفوق اتوماتيك 10 كيلو وبالطبع لم نعطي الاهتمام للعديد من المميزات لأننا نراها طبيعية وقد اعتاد عليها السوق العربي وقد كان التركيز علي المزايا الهامة.


اما من الناحية الفنية ونقصد بها مكونات الغسالة الكهربائية غالية الثمن وقد وضحنا انها عالية الجودة وذات تكنولوجيه حديثة وبالنسبة لموتور الغسالة فهو عالي الجودة , وعملية التحكم الآلي في الغسالة تتم بواسطه منظومة الكترونية تعتمد علي وجود حساسات (مستشعرات) وكارت الكتروني(اللوحة الالكترونية) لتدير العمليات في الغسالة وفقا لما يطلبه المستخدم.
وبالنسبة للبرشر او ما يشتهر باسم حساس مستوي الماء هو متعدد المستويات ويناسب الكارت الالكتروني بشكل ممتاز، والهيكل الخارجي للغسالة جيد وأيضا يتواجد به ارجل قابل للتعديل من حيث التموضع لتناسب الارضيات المختلفة وبالتالي يسهل ضبط استواء الغسالة . وعامه اغلب مكونات الغسالة ذات جوده عالية وعمر تشغيلي مناسب.



عيوب غسالة lg فوق اتوماتيك 10 كيلو


لا يوجد جهاز صنعه بشر لا يوجد به عيوب ، ولا تصدق من يقول لك هذه الغسالة لا يوجد بها عيوب فهي صناعه بشرية ، اما عن عيوب غسالة lg فوق اتوماتيك 10 كيلو فأننا نقسم العيوب الي قسمين وهما العيوب الفنية والعيوب العامة.


العيوب الفنية 
لا عجب في ان العيوب الفنية في الغسالة  فوق اتوماتيك 10 كيلو من ال جي غير ظاهرة ولن أقول انها غير موجوده ولكن احقاقاً للحق الغسالة تتمتع بمكونات عالية الجودة وبلد المنشأ للغسالة هي تايلاند وبالتالي فالعيوب الفنية يصعب ايجادها.

العيوب العامة 
  • ارتفاع سعر الغسالة الفوق اتوماتيك ال جي 10 كيلو عن مثيلاتها في الأسواق المحلية في البلدان العربية.
  • لا تتوفر الغسالة بالوان متعددة فالمتواجد من هذا الموديل (T1017TEFT0) في الأسواق هو اللون الأبيض ،وهذا أمر هام لان لون الغسالة يجب ان يناسب منزل المستخدم وان كان الأبيض يناسب كثير من الاذواق ولكن هناك من لا يريد ان يكون لون غسالته ابيض.
google-playkhamsatmostaqltradent