recent
أخبار ساخنة

مميزات وعيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 13 كيلو

ادمن
الصفحة الرئيسية
مميزات وعيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 13 كيلو
مميزات وعيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 13 كيلو

الغسالة سامسونج فوق الاتوماتيك (تحميل علوي) سعة 13 كيلو من الغسالات التي تبحث عنها كثير من ربات المنزل لمعرفة مميزاتها وعيوبها وهل تلبي احتياجات اسرة كبيرة نسبياً وهل ستكون ربة المنزل راضيه عن الغسالة بعد استخدامها وهل هي سهله في الاستخدام وهل تغسل البطاطين والاقمشة المختلفة وتنظف الملابس جيداً واستهلاكها للمسحوق كبير ام اقتصادية في المسحوق وهل تستحق الشراء ام لا وغير ذلك من التساؤلات التي تدور في عقل كل من لدية النية لشراء غسالة samsung فوق اتوماتيك 13 كيلو لذا في هذا المقال سنتعرف علي مميزاتها وعيوبها.



مميزات غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 13 كيلو

الغسالة الفوق اتوماتيك سامسونج 13 كيلو لها نفس مميزات الغسالات الفوق اتوماتيك الأخرى وبالتالي لن نعيد ذكر هذه الميزات ولكن سنركز علي ما تقدمه الغسالة

لوحة التحكم سهلة الاستخدام لربة المنزل العادية حيث من السهل التعامل معها ويوجد بها شاشة بشاشة LED  و كل شيء واضح في لوحة التحكم كما في الصورة التالية.

لوحة تحكم غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 13 كيلو
لوحة تحكم غسالة سامسونج 13 كيلو فوق اتوماتيك

باب الغسالة قوي ويمكن اغلاقه بشكل نصفي وأيضا زجاج الباب يتيح لك رؤية ومتابعة عملية الغسيل داخل الغسالة.

تحتوي علي حوض مضمن ورشاش ماء وهو ميزة في غاية الأهمية لان هذا الحوض يتيح عملية الغسيل اليدوي في الغسالة بمعني اذا كان لدينا قميص والاساور بحاجه الي دعك يدوي (كما تهوي كثير من ربات البيوت) قبل الغسيل في الغسالة فيمكن استخدام هذا الحوض بحيث هذه العملية تتم داخل الغسالة ويتم الدعك او الفرق في تدريج خاص بذلك في هذا الحوض وهناك رشاش للماء وبالتالي مجهود اقل وتنظيف أكثر وكمية المسحوق المستخدمة لم يحدث لها هدر حيث ، لاحظ انه يمكن إما إعادة استخدام الماء في الدورة الرئيسية أو تصريفه ببساطة بالضغط على ( Drainالتصريف) وعند اغلاق الحوض فستنزل قطعه الملابس بشكل سلس الي داخل حلة الغسالة وهذه ميزة رائعة في الحقيقة كما يمكن .

الحوض المضمن في الغسالة سامسونج فوق اتوماتيك13 كيلو
الحوض المضمن في الغسالة سامسونج فوق اتوماتيك13 كيلو 

درج المسحوق في الغسالة الفوق اتوماتيك سامسونج له تصميم رائع حيث يوجد مروحه في القسم الخاص بالمسحوق وبالتالي عندما ينزل عليها الماء ستدور المروحة دافعة للمسحوق داخل الحلة وبالتالي ستسحب الغسالة المسحوق بأكمله ولا مجال لتكون تكتلات مسحوق في الدرج وهذا الدرج أيضا ميزة ممتازة في الغسالة الفوق اتوماتيك 13كيلو.

 فلتر الوبر بها مميز وتسميه سامسونج الماجيك فلتر وهو المسئول عن سحب الوبر من الملابس ويعرف أيضا باسم مصفاة النسالات  حيث تجمع النسالات التي تتراكم من الغسيل الذي يتم غسله وهو في الغسالة سامسونج 13 كيلو يقوم بدورة بشكل رائع.

حلة الغسالة مصنوعه من مواد عالية الجودة مقاومة للصدأ وهي بسعة 13 كيلو أي ما يناسب عائلة كبيرة مكونه من اكثر من 5 افراد ،ومصممه بطريقة تساعد علي احتكاك الغسيل بشكل اكثر فاعلية في وجود الماء والمسحوق.

البودي (هيكل الغسالة الخارجي) مصنوع من مواد عالية الجودة ويتواجد باللون الأبيض واللون السيلفر (فضي بلاتيني) وله تصميم جيد يناسب كثير من الاذواق.

نظام تجفيف الهواء توربو(Air Turbo ) : حيث يعمل هذا النظام علي اسراع تنشيف الغسيل بمعني اذا كان لدينا بطانيات او ملابس شتوية ثقيلة فهي تستغرق وقت طويل حتي تجف وخاصة اذا كان المناخ ممطر او بارد ووظيفة نظام التجفيف Air Turbo بتدوير حلة الغسالة بسرعة ، بينما يدفع بالهواء ليساعد علي استخراج المزيد من المياه من الغسيل.

اقتصادية في استهلاك الكهرباء  وخاصة انها تحتوي علي موتور انفرتر .

 مدخلين لدخول الماء حيث تحتوي علي مدخل للماء البارد والأخر للماء الساخن.

الغسالة سامسونج اقتصادية في استهلاك المسحوق وهذا من ناحية عمل الغسالة بمعني الغسالة اقتصادية في المسحوق عند استخدامها بشكل صحيح واختيار البرنامج المناسب للغسيل ووضع كمية الغسيل المحددة وكل ذلك ستجده مشروح في كتيب استخدام الغسالة.

برامج الغسيل الغسالة تحتوي علي عده برامج غسيل جيده وسهل استخدامها فهي تغسل البطاطين والاقمشة المختلفة.



هذا والعديد من المزايا الأخرى كفتره ضمان 10سنوات وهي فترة ضمان كبيرة ومكونات الغسالة عالية الجودة، كما يأتي مع غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 13 كيلو (بعض الموديلات) شبكة خاصه لمنع دخول الفئران الي الغسالة وتحتوي علي قفل أمان ضد عبث الأطفال.

عيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 13 كيلو

الغسالة سامسونج 13 كيلو تحميل علوي بها العديد من الميزات الجيدة بل الممتازة ولكن هذا لا يعني انها بلا عيوب ، وفيما يلي بعض من عيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 13 كيلو :
  • ارتفاع سعرها مقارنه ببعض الغسالات الأخرى الموجودة في الأسواق 
  • لا يوجد بها سخان بمعني في حاله عدم توفر مصدر للماء الساخن في المنزل سيتم غسل الملابس في ماء بارد.
  • تحتاج الي وصلة للماء الساخن وهذا يعتبر عيب وميزة وهو كميزة انه لو لديك مصدر للماء الساخن الرخيص في بيتك يمكن استخدامه في الغسالة ام العيب انك ستحتاج الي عمل وصله جديده (في حاله عدم وجودها) بمعني ستحتاج الي انفاق بعض الأموال الإضافية علي السباكة في بيتك لتوفير حنفية ماء ساخن من اجل الغسالة.
  • ليتم وضعها في الحمام (كما تفعل كثير من ربات المنزل) فهي تحتاج الي حمام كبير بعض الشيء وخاصه انه يفضل ان توضع بجوار الحوض حتي يتم تقليل نفقات عمل صرف للغسالة وعمل مشترك مع الحوض وبالتالي اذا كان الحمام صغير فسيصعب وضعها فيه.

خاتمه 
الغسالة سامسونج فوق اتوماتيك 13 كيلو غسالة جيده وممتازة ولكن سعرها مرتفع بعض الشيء وتحتوي علي العديد من برامج الغسيل الهامه التي تسهل عملية الغسيل علي ربة المنزل ولم نتوقف معها في مقالنا هذا  لان اغلب الغسالات الفوق اتوماتيك في السوق تحتوي علي برامج غسيل مشابهه، ولكن ميزة الحوض الإضافي رائعة فهي تساعد علي غسيل الجوارب وملابس الأطفال وغير ذلك من الملابس التي تحتاج الي دعك  ولكنها أيضا لا تحتوي علي سخان، ومن الناحية الفنية فمكونات الغسالة ذات جوده جيده وهي غسالة تستحق الشراء لما تقدمه من جوده في مكونات الغسالة وقيامها بالوظيفة الأهم وهي غسيل وتنظيف الملابس بالشكل المطلوب. 
google-playkhamsatmostaqltradent