recent
أخبار ساخنة

مميزات وعيوب غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 11 كيلو

ادمن
الصفحة الرئيسية
مميزات وعيوب غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 11 كيلو
  مميزات وعيوب غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 11 كيلو 

غسالات توشيبا الاتوماتيكية من الغسالات التي تحتفظ بمكانتها في الأسواق العربية وخاصه السوق المصري ،فكثير ممن يريد شراء غسالة اتوماتيك او فوق اتوماتيك يبحث أولا عن توشيبا او يجد من ينصحه بغسالة توشيبا وفي الحقيقة هي احد افضل الغسالات المتاحة بسعر مناسب مع فتره ضمان رائعة.
وسنتعرف عبر مقالنا هذا علي غسالة توشيبا فوق الاتوماتيك 11كيلو موديل AEW-1190SUP(DS)  حيث سنوضح مميزاتها وعيوبها وسعرها. 


  مميزات غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 11 كيلو 


الغسالة ال11 كيلو الفوق اتوماتيك من توشيبا تحتوي علي العديد من المميزات وهذا ليس بغريب وفيما يلي سنسعي لتوضيح هذه الميزات وتوضيح نقاط هامه قبل شراء الغسالة .

  • سعة الغسالة 11 كيلو وهي مناسبة لعائله كبيرة ،بمعني عائلة تتكون من 6 أفراد أو اكثر ،في حاله الاستخدام المعتدل مع ملاحظة ان سعة الغسالة تبين كمية الملابس التي توضع في حلة الغسيل في المرة الواحد وتتم الغسلة علي أكمل وجه بمعني نتيجة الغسيل تكون مرضيه للمستخدم لذلك عندما تكون هناك غسالة 8 كيلو ويتم التحميل الزائد عليها لا تعطي نتيجة جيده ويخرج الغسيل غير نظيف وهنا تأتي فأئده معرفه سعة الغسالة المناسبة ويجب أيضا ان يوضع في الحسبان قبل شراء الغسالة توشيبا 11كيلو انها ستستهلك مسحوق أكثر مما يوضع في الغسالات ال8 كيلو لذا يجب قبل شراء الغسالة التأكد من ان سعة الغسالة مناسبه وليست بكبيرة او صغيرة.
  • تصميم الغسالة جيدا ومناسب للعديد من الديكورات وهي موجوده في الأسواق باللون الفضي (السيلفر).
  • الغسالة مزوده بمدخلين للماء احدهم للماء البارد والآخر لماء الساخن وهذه احد الميزات المهمة لأنها لا تتواجد في كثير من الغسالات وتأتي أهمية وجود مدخل للماء الساخن هو ان كثير من الملابس تحتاج للغسيل في ماء ساخن وبالتالي يتم توصيل وصله ماء ساخن للغسالة من السخان الموجود في المنزل .
  • لوحه التحكم الخاصة بالغسالة سهل استخدامها بواسطه المستخدم العادي وموضح عليها البرامج وتسمياتها العربية.
  • تحكم كامل لوظائف التشغيل بواسطة نظام كمبيوتر ذكي وهذا يسهل من عملية الغسيل.
  • من اهم ميزات الغسالة توشيبا فوق الاتوماتيك 11 كيلو انه في حاله انقطاع الكهرباء اثناء عمل الغسالة تستكمل الغسالة دورة الغسيل تلقائياً عند عودة التيار الكهربائي وبالتالي لن تحتاج لإعادة ضبط.
  • معدل الدوران 860 لفة في الدقيقة وهي سرعة جيده وهنا يجب ان نوضح ان سرعة دوران الغسالة لا تفرق كثيرا عند الاستخدام لان في عملية الغسيل تدور الحلة يمينا ويسارا ببطيء ولكن تأتي أهمية السرعة في برنامج العصر حيث بناء علي سرعة الدوران يتم طرد الماء من الملابس وبالتالي تجفيف افضل.
  • الغسالة تقوم بتحديد مستوي الماء بشكل اتوماتيكي ليناسب الغسيل الموجود في حله الغسالة وهذه الميزة مهمه لان كمية الماء لا يجب ان تزيد او تقل عن المناسب للغسالة وذلك لتحقيق تنظيف اكثر وتوفير في المسحوق.
  • الغسالة موفره في المسحوق وذلك ناتج من استخدام تقنية تحركي المياه بشكل شلالات مما يساعد علي اختلاط الماء بالمسحوق بالملابس بشكل افضل وبالتالي يتحقق لنا ناتج غسله مرضي بكمية مسحوق أٌقل.
  • باب الغسالة كروم وهي ميزه مهمه لان عاده ما تأتي الشكوى من الغسالات الفوق اتوماتيك من الباب .
  • تم تصميم مروحه الحلة بشكل يمنع تشابك الملابس وهذا من افضل ما قدم في هذه غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 11 كيلو لان كثير من الغسالات الفوق اتوماتيك تم تجاهل هذه المشكلة وهي ان الملابس تلتف حول بعضها البعض وبوجود المروحة بهذا التصميم يساعد في اطاله عمر الملابس.
  • الغسالة مزوده بطلمبة لصرف المياه وهي مهمه وعاده ما ننصح بشراء الغسالة الفوق اتوماتيك ذات الطلمبة لأنها تسهل عملية الغسيل.
  • الغسالة مزوده بفلتر داخل الحلة لجمع الخيوط والوبر الموجود في الملابس
  • الغسالة موفرة للكهرباء حيث لا تستهلك الغسالة الفوق اتوماتيك كهرباء أثناء وضع الاستعداد كما انها تفصل تفصل أوتوماتيكياً بعد انتهاء دورة الغسيل. 
  • تحتوي علي عده برامج هامه مثل برنامج الغسيل اللطيف للملابس الرقيقة وبرنامج للنقع و برنامج خاص بالبطاطين (يجب ان يكون حجم البطانية مناسب لسعة الغسالة).
  • بها برنامج لتنظيف حوض الغسيل بعد كل استخدام وهو في غاية الأهمية حتي لا تتراكم بقايا الغسيل وينتج عن ذلك رائحه كريهة وليس كما يعتقد البعض ان برنامج التنظيف ليس بمهم بالعكس فكثير من شكوي ربات المنازل هي ان الملابس تخرج من الغسالة لها رائحه كريهة وبالتالي فوجود برنامج لتنظيف الحلة يمنع بنسبه كبيرة هذه المشكلة.
  • خاصية الغسيل بالرغوة المكثفة يعمل بشكل تلقائي مع بداية كل فوم الغسيل (دورة الغسيل) .
  • خاصية التنشيف او التجفيف بالدوران السريع لضمان تجفيف أعلى عن طريق مدخل دائري للهواء أثناء دورة العصر الفائق
  • تحتوي علي خاصية تأجيل بدء التشغيل و خاصية حماية الأطفال.
  • ارجل الغسالة متغيرة بمعني يمكن ان نغير في ارتفاع الارجل لتتناسب الغسالة مع أرضية المكان وبالتالي ضوضاء اقل.
  • ومن الناحية الفنية الغسالة صنعت بمواد ذات جوده عالية ومقاومة للصدأ تتناسب مع سعر الغسالة كما ان قطع غيار غسالات توشيبا الفوق اتوماتيك متوفرة في الأسواق. وخدمه الصيانة التابعة للشركة ذات سمعه جيده.
  • فتره ضمان شامل جيده جداً وهي 5 سنوات.
هذه كانت نظرة علي مميزات الغسالة وبالتأكيد هذه ليست كل مميزات الغسالة توشيبا فوق اتوماتيك 11 كيلو ولكن هذه اهم الميزات من وجهه نظرنا ويجب عند شراء الغسالة قراءة كتيب الاستخدام الخاص بها لتحقيق الاستفادة القصوى من الغسالة.


عيوب غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 11 كيلو 

الغسالة توشيبا ذات التحميل العلوي بسعة 11كيلو لها عده عيوب ومنها ما يلي:

  • لتشغيل الماء الساخن تحتاج لعمل وصله مخصوص للغسالة من السخان وبالتالي اذا كانت غسالتك القديمة فول اتوماتيك( تحميل امامي) فهذا يعني انك ستضر لتنفق مزيد من الأموال لعمل وصله جديده .
  • توجد بلون واحد وهو الفضي (السيلفر) وهو لا يناسب كل الأذواق.
  • لا يوجد بها سخان لتسخين الماء داخل الغسالة بمعني انه في حاله عدم توصيل وصله سخن للغسالة لن تغسل الملابس بماء ساخن وبالتالي قد تكون نتيجة الغسيل غير مرضيه وخاصه مع الملابس شديده الاتساخ التي تحتاج ماء ساخن.
  • الغسالة غير متوفرة اون لاين 

 أراء المستخدمين 

اغلب أراء المستخدمين جاءت ان الغسالة جيده وصوتها غير عالي وانها تنظف الملابس بشكل جيد وانها غسالة ممتازة. 
وأيضا هناك من اشتكي من ان الغسالة لا تنظف الملابس بالشكل المطلوب ولون الملابس بيتغير داخل الغسالة مع العلم ان ذلك قد يرجع الي عدم استخدام الغسالة بالشكل الصحيح وخاصه مشكلة تغيير لون الملابس حيث يجب فرز الملابس أولا قبل وضعها في الغسالة واختيار البرنامج المناسب لنوعية الملابس لذلك ننصح بقراءة كتيب استخدام الغسالة الذي يأتي معها.

ومن الناحية الفنية فلم يقابلنا شكوي فنية ناتجه عن سوء تصنيع في الغسالة توشيبا الفوق اتوماتيك 11 كيلو.

خدمه ما بعد البيع الخاصه بالغسالة 

خدمه ما بعد البيع ، والصيانة بعد انتهاء فتره الضمان او اثنائهاجيده ،وقد لا أكون أبالغ عندما اقول ان توشيبا العربي كسبت ثقه المستخدم خاصه فيما يخص خدمه العملاء وسرعة الاستجابه وارسال فني الصيانة بالنسبة للغسالات.
وايضا توفر قطع الغيار الاصلية التي تعتبر مشكلة بعض انواع الغسالات الاخري في السوق حيث بعد ان تعمل الغسالة فتره يحدث تلف لأحدي مكوناتها وعندما يذهب فني الشركة يبلغ صاحب الغسالة ان قطعه الغيار غير متوفره وهذا لا نجده في غسالات توشيبا فقطع الغيار متوفره مع خدمه الصيانة عالية الجوده.

سعر غسالة توشيبا فوق اتوماتيك 11 كيلو 2021

سع غسالة ملابس توشيبا فوق أوتوماتيك 11 كيلو لون سيلفر غامق مزودة بطلمبة موديل AEW-1190SUP(DS)  لعام 2021 هو  5,499  جنيه .


 اذا كان لك تعليق علي هذه الغسالة تفضل بكتابته في تعليق.

google-playkhamsatmostaqltradent