recent
أخبار ساخنة

اسعار ديب فريزر توشيبا 4 درج 2021


اسعار ديب فريزر توشيبا 4 درج
اسعار ديب فريزر توشيبا 4 درج 2021

ديب فريزر توشيبا نوفروست من أفضل أنواع الديب فريزر في الأسواق العربية؛والديب فريزر(المجمدة)هو جهاز تجميد بمعنى أن الحيز داخل الجهاز بأكمله للتجميد على خلاف الثلاجة التى يكون فيها حيز التبريد (كابينة الثلاجة) وحيز للتجميد يسمى الفريزر؛وجاء الديب فريزر ليلبي إحتياجات الأسرة التي تقوم بشراء أطعمتها بكميات كبيرة وتخزينها.

والديب فريزر يوجد منه نوعان الديب فريزر الرأسي وهو الذي يشبه الثلاجة من حيث الشكل ويكون عبارة عن أدراج؛والديب فريزر الأفقي وهو يشبه الصندوق ويفضل إستخدامه في المحال التجارية بينما الديب فريزر الرأسي مناسب أكثر للإستخدام المنزلي؛وفي هذا الموضوع سنتناول ديب فريزر توشيبا 4 درج موضحين مميزاته وعيوبه وأسعاره.

مميزات وعيوب ديب فريزر توشيبا 4 درج


قبل شراء الديب فريزر يجب الأخذ في الإعتبار معرفة مميزات وعيوب الديب فريزر الذي ننوي شرائه لنعلم هل هو مناسب لنا أم لا؛وفيما يلي توضيح لمميزات وعيوب ديب فريزر توشيبا 4 درج 2021.

مميزات ديب فريزر توشيبا 4 درج


  1. الميزة الرئيسية التي تميز ديب فريزر توشيبا هي إنخفاض الصوت وهي ميزة يجب أن توضع في الاعتبار عند اختيار الديب فريزر المناسب لك وذلك لأن كثير من مستخدمي الديب فريزر في وقتنا الحاضر يشتكون من ارتفاع صوت الديب فريزر وأنه مزعج وخاصة الديب فريزر النوفروست لذا هذه الميزة في غاية الأهمية وترجح كفه ديب فريزر توشيبا 4 درج علي كثير من أنواع الديب فريزر في الاسواق التي لم تضع في حسبانها أهمية عدم ارتفاع صوت الديب فريزر؛وبالتالي فهذه الميزة الأفضل في نظرنا لان ببساطه ذلك يمكنك من وضع الجهاز في اي غرفة في المنزل علي خلاف اذا كان صوته عالي ستريد ان تضعه في مكان لا يسبب لك اذي او لأولادك.
  2. الديب فريزر توشيبا 4 درج نوفروست بمعني ان الديب فريزر لا يكون لثلج (فروست) وهذا يعطي سهوله كبيرة عند اخراج الطعام وعدم الحاجه لاذابة الثلج كل فتره مما يوفر راحه كثر للمستخدم.
  3. دائرة الهواء في الديب فريزر توشيبا صممت بكفاءة عالية حتي يحدث توزيع للهواء البارد بشكل منتظم مما يساعد علي عدم تكون البكتيريا.
  4. الديب فريزر توشيبا 4 درج صديق للبيئة .
  5. الخامات المصنوعة منها الديب فريزر ذات جودة عالية؛وهذا ما جعل توشيبا تعطي فترة ضمان للجهاز 10 سنوات ضمان شامل وذلك لثقتها في المنتج الذي تقدمه للمستخدم؛مع الاخذ في الإعتبار أن الديب فريزر من الأجهزة المعمرة بمعنى أن العمر التشغيلي للديب فريزر كبير.
  6. السعة اللترية للديب فريزر مناسبة فهي 185 لتر وعدد أدراج الديب فريزر : 4 درج + 1 رف.
  7. الديب فريزر توشيبا 4 درج مزود بخاصية التجميد السريع.
  8. عدم التصاق الطعام بدرج الديب الفريزر .
  9. توفر خدمة صيانة ذات جوده عالية وقلما ان نسمع شكوي من مستخدم من خدمه صيانة توشيبا بل الكثير منهم يشكر في خدمه الصيانة وتوفر قطع الغيار علي خلاف بعض الانواع الاخري التي يشتكي مستخدميها من سوء خدمه الصيانة وارتفاع تكلفتها.

عيوب ديب فريزر توشيبا

  1. عدد ادراج الديب فريزر 4 درج وهذا قد لا يناسب كثير من المستخدمين بمعني اذا كنت لا تمتلك خبره في استخدام الديب فريزر يجب ان تعرف ان 4 درج هو ديب فريزر صغير .
  2. يتوفر الديب فريزر توشيبا 4 درج في لونين وهما الذهبي واللون الفضي(سليفر) فقط وهذا قد لا يناسب كافة الأذواق.
  3. استهلاك الديب فريزر للكهرباء اعلي بقليل من بعض الأنواع الأخري الموجوده في الاسواق (مع الاختلاف في السعر).
  4. يشتكي بعض المستخدمين من صغر الأدراج الخاصه بالديب فريزر توشيبا 4 درج وانها لا تكفي لتخزين كافة الاطعمه وهذه المشكلة السبب الرئيسي فيها هو عدم دراية المستخدم بما يريد في الديب فريزر قبل الشراء وللأسف كثير من المستخدمين لا يناسبه الديب فريزر 4 درج من ناحية الاستخدام ويكون بحاجه الي ديب فريزر أكبر ولكن لنقص خبرة الاستخدام تظهر هذه المشكلة.

سعر ديب فريزر توشيبا 4 درج 2021


الديب فريزر توشيبا نوفروست 4 درج 185 لتر متوفر باللونين الذهبي والسيلفر (الفضي).

سعر ديب فريزر توشيبا 4 درج ذهبي 2021 موديل رقم GF-18H-G هو 5,745 جنيها.
سعر ديب فريزر توشيبا 4 درج سيلفر (فضي) 2021 موديل رقم GF-18H-S هو 5,755 جنيها.


المصدر

العربي جروب
google-playkhamsatmostaqltradent