recent
أخبار ساخنة

اسعار ديب فريزر توشيبا 4 درج 2024


اسعار ديب فريزر توشيبا 4 درج
اسعار ديب فريزر توشيبا 4 درج 

ديب فريزر توشيبا نوفروست من أفضل أنواع الديب فريزر في الأسواق العربية، والديب فريزر(المجمدة)هو جهاز تجميد بمعنى أن الحيز داخل الجهاز بأكمله للتجميد على خلاف الثلاجة التي يكون فيها حيز التبريد (كابينة الثلاجة) وحيز للتجميد يسمى الفريزر، وجاء الديب فريزر ليلبي احتياجات الأسرة التي تقوم بشراء أطعمتها بكميات كبيرة وتخزينها.

والديب فريزر يوجد منه نوعان الديب فريزر الرأسي وهو الذي يشبه الثلاجة من حيث الشكل ويكون عبارة عن أدراج، والديب فريزر الأفقي وهو يشبه الصندوق ويفضل استخدامه في المحال التجارية بينما الديب فريزر الرأسي مناسب أكثر للاستخدام المنزلي، وفي هذا الموضوع سنتناول ديب فريزر توشيبا 4 درج موضحين مميزاته وعيوبه وأسعاره.

مميزات وعيوب ديب فريزر توشيبا 4 درج


قبل شراء الديب فريزر يجب الأخذ في الاعتبار معرفة مميزات وعيوب الديب فريزر الذي ننوي شرائه لنعلم هل هو مناسب لنا أم لا، وفيما يلي توضيح لمميزات وعيوب ديب فريزر توشيبا 4 درج .

مميزات ديب فريزر توشيبا 4 درج


  1. الميزة الرئيسية التي تميز ديب فريزر توشيبا هي انخفاض الصوت وهي ميزة يجب أن توضع في الاعتبار عند اختيار الديب فريزر المناسب لك وذلك لأن كثير من مستخدمي الديب فريزر في وقتنا الحاضر يشتكون من ارتفاع صوت الديب فريزر وأنه مزعج وخاصة الديب فريزر النوفروست لذا هذه الميزة في غاية الأهمية وترجح كفه ديب فريزر توشيبا 4 درج علي كثير من أنواع الديب فريزر في الأسواق التي لم تضع في حسبانها أهمية عدم ارتفاع صوت الديب فريزر، وبالتالي فهذه الميزة الأفضل في نظرنا لان ببساطه ذلك يمكنك من وضع الجهاز في أي غرفة في المنزل علي خلاف اذا كان صوته عالي ستريد ان تضعه في مكان لا يسبب لك اذي او لأولادك.
  2. الديب فريزر توشيبا 4 درج نوفروست بمعني ان الديب فريزر لا يكون لثلج (فروست) وهذا يعطي سهوله كبيرة عند اخراج الطعام وعدم الحاجه لإذابة الثلج كل فتره مما يوفر راحه كثر للمستخدم.
  3. دائرة الهواء في الديب فريزر توشيبا صممت بكفاءة عالية حتي يحدث توزيع للهواء البارد بشكل منتظم مما يساعد علي عدم تكون البكتيريا.
  4. الديب فريزر توشيبا 4 درج صديق للبيئة .
  5. الخامات المصنوعة منها الديب فريزر ذات جودة عالية، وهذا ما جعل توشيبا تعطي فترة ضمان للجهاز 10 سنوات ضمان شامل وذلك لثقتها في المنتج الذي تقدمه للمستخدم، مع الاخذ في الاعتبار أن الديب فريزر من الأجهزة المعمرة بمعنى أن العمر التشغيلي للديب فريزر كبير.
  6. السعة اللترية للديب فريزر مناسبة فهي 185 لتر وعدد أدراج الديب فريزر : 4 درج + 1 رف.
  7. الديب فريزر توشيبا 4 درج مزود بخاصية التجميد السريع.
  8. عدم التصاق الطعام بدرج الديب الفريزر .
  9. توفر خدمة صيانة ذات جوده عالية وقلما ان نسمع شكوي من مستخدم من خدمه صيانة توشيبا بل الكثير منهم يشكر في خدمه الصيانة وتوفر قطع الغيار علي خلاف بعض الأنواع الأخرى التي يشتكي مستخدميها من سوء خدمه الصيانة وارتفاع تكلفتها.

عيوب ديب فريزر توشيبا

  1. عدد ادراج الديب فريزر 4 درج وهذا قد لا يناسب كثير من المستخدمين بمعني اذا كنت لا تمتلك خبره في استخدام الديب فريزر يجب ان تعرف ان 4 درج هو ديب فريزر صغير .
  2. يتوفر الديب فريزر توشيبا 4 درج في ثلاثة ألوان فقط وهذا قد لا يناسب كافة الأذواق.
  3. استهلاك الديب فريزر للكهرباء اعلي بقليل من بعض الأنواع الأخرى الموجودة في الأسواق (مع الاختلاف في السعر).
  4. يشتكي بعض المستخدمين من صغر الأدراج الخاصة بالديب فريزر توشيبا 4 درج وانها لا تكفي لتخزين كافة الأطعمة وهذه المشكلة السبب الرئيسي فيها هو عدم دراية المستخدم بما يريد في الديب فريزر قبل الشراء وللأسف كثير من المستخدمين لا يناسبه الديب فريزر 4 درج من ناحية الاستخدام ويكون بحاجه الي ديب فريزر أكبر ولكن لنقص خبرة الاستخدام تظهر هذه المشكلة.

سعر ديب فريزر توشيبا 4 درج 2024


الديب فريزر توشيبا نوفروست 4 درج 185 لتر متوفر بالألوان الذهبي والسيلفر (الفضي) والشامبين  والسيلفر الغامق.

سعر ديب فريزر توشيبا 4 درج ذهبي 2024 موديل رقم GF-18H-G هو 17,570 جنيها.(غير متوفر حاليا)
سعر ديب فريزر توشيبا 4 درج سيلفر (فضي) 2024 موديل رقم GF-18H-S هو 17,580جنيها.(غير متوفر حاليا)
سعر ديب فريزر توشيبا 4 درج سيلفر غامق 2024 موديل رقم GF-18H-SL هو 17,510جنيها.
سعر ديب فريزر توشيبا 4 درج شامبين 2024 موديل رقم GF-18H-C هو 17,500جنيها.

قد تختلف الأسعار السابقة نظرا لاختلافات العرض والطلب في الأسواق.

المصدر

العربي جروب
google-playkhamsatmostaqltradent