recent
أخبار ساخنة

ما هو العمر الافتراضي للثلاجات

ادمن
الصفحة الرئيسية
ما هوالعمر الافتراضي للثلاجات
ما هوالعمر الافتراضي للثلاجات 

الثلاجات من الاجهزة المعمره، فنحن نري ثلاجات تعمل منذ أكثر من ثلاثين عاماً أو أربعين عاماً ، وهذا فعلاً يطمئن عند السعي لشراء ثلاجة فهي جهاز معمر ولكن هل جوده الثلاجات قديماً هي نفس جودة الثلاجات المصنوع اليوم ؟


لا اخيفك سراً الثلاجات قديماً افضل من ثلاجات اليوم من ناحية الجوده وقد لا تتعجب من ذلك اذا كنت قد اشتريت ثلاجه في بيتك واحضرت الفني أكثر من مره لأصلاحها في الوقت الذي تعمل فيه الثلاجة الموجوده في منزل والدك دون شكوي ،فاذا كنت تسئل عن مدي جوده صناعه الثلاجات اليوم فهذه هي الاجابه.

ولكن هذا لا يعني ان الثلاجات القديمة مناسبه لنا لا بل كانت مناسبه للجيل الذي شهد صناعتها ام اليوم فيوجد الثلاجات غير المكونه للثلج و تعددت أنواعها فهناك الباب الواحد والبابين والثلاجه وديب فريزر 2×1 والثلاجه ثلاث باب والثلاجه 4 باب وغير ذلك .

كما ان التحكم في عمل الثلاجات أصبح بواسطه لوحه الالكترونية واصبحت الحساسات في كل مكان فمن كان يصدق انه سيتم تطوير الثلاجه بوضع سخان بداخلها (الخاص بإذابة الثلج) وخلاصه هذا ان الثلاجات القديمة كانت عبارة دائرة تبريد يتم التحكم فيها عبر دائرة كهربائية بسيطه ام اليوم أصبحت الثلاجة اكثر تطوراً فهي بها عناصر ومكونات أكثر وبالتالي أعطالها أكثر.

 كما انه لو ستقارن الثلاجة القديمة بالحديثة من ناحية السعر مقابل الميزات ستجد ان الثلاجات قديماً كانت باهظه الثمن مقارنه باسعار الثلاجات الممتلئة بالمميزات في وقتنا الحاضر.

ما هوالعمر الافتراضي للثلاجات

لكن يظل سؤال يحير كثير ممن يقدمون علي شراء ثلاجة جديده وهو ما هو العمر الافتراضي للثلاجة وخاصه ان بعض الشركات تقدم ضمانه 10سنوات علي الثلاجة وهذا دليل علي ان المنتج سيستمر أكثر من ذلك .

في الحقيقه نعم الثلاجات المصنوعه في وقتنا الحاضر عمرها الافتراضي حوالي 13 سنه تقريباً اعتمادًا على حالة أجزائها وعملية التصنيع.  كما يعتمد متوسط العمر المتوقع لأي جهاز إلى حد كبير على الاستخدام الذي يتلقاه .


هل من الممكن إطالة عمر ثلاجتك الجديدة بحيث تدوم أكثر

نعم يمكنك بالاستخدام الصحيح للثلاجة والصيانة الدورية لها ان تساعد في استمراريتها في العمل لسنوات أطول فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على تشغيل الثلاجة وإطالة عمرها.



هل شراء ثلاجة جديده افضل من اصلاح القديمة

البعض ينصح اذا كانت الثلاجه تعمل منذ أكثر من 10 سنوات وحدث بها عطل يستلزم دفع الكثير من الأموال الا يتم اصلاح الثلاجة واستبدالها بأخري جديده وهذا لان بعض الاصلاحات في الثلاجة لن تغير من واقع انها تعمل منذ أكثر من 10 سنوات كما انه هناك مكونات كموتور الثلاجه اذا حدث وتلف فثمن اصلاحه ليس بالقليل بل يمكنك اضافة المال علي ثمن الاصلاح وشراء ثلاجه جديده بضمان 10سنوات من الشركه الصانعه فكثير من الشركات تقدم ضمانه 10 سنوات علي ثلاجاتها أختر احد هذه الشركات واشتر منها ثلاجه جديده .
google-playkhamsatmostaqltradent