recent
أخبار ساخنة

معاني رموز أعطال ثلاجة كاندي

ادمن
الصفحة الرئيسية
معاني رموز أعطال ثلاجة كاندي
معاني رموز أعطال ثلاجة كاندي

ثلاجة كاندي من الثلاجات الرائعة ، وتتميز بوجود نظام تشخيص ذكي في الثلاجة ، هذا النظام يقوم بعرض رمز خطا في حالة كان هناك مشكلة في الثلاجة تحتاج إلي حل. وفي هذا القال سنتعرف علي معاني رموز أعطال ثلاجة كاندي مع العلم أنه يجب الرجوع إلي كتيب الثلاجة الخاص بموديل ثلاجتك لمعرفة معاني رموز الأعطال الخاصة بثلاجتك ، فقد لا تناسب معاني هذه الرموز موديل ثلاجتك.

معاني رموز أعطال ثلاجة كاندي


تنقسم الأعطال إلي قسمين قسم يمكن للمستخدم التعامل معه والعمل علي إيجاد حل له ، وقسم يجب ان يقوم بحل المشكلة فيه فني حيث يكون رمز الخطأ يعبر عن مشكلة فنية، هذه المشكلة تتطلب فحص وتشخيص من فني محترف ، وفيما يلي معني أشهر رموز ثلاجات كاندي:


  • E1 :رمز الخطأ E1 في ثلاجة كاندي يعبر عن وجود خلل في مستشعر الثلاجة (Fridge sensor). ويحدث رمز الخطأ هذا عندما تكتشف الأنظمة فتح أو قصر في دائرة الحساس ، بمعني قد يكون هناك فك في أطراف التوصيل او قطع في الاسلاك ، او تلف مستشعر الثلاجة نفسه، وقد يكون الرمز ظاهر بسبب تلف كارتة الثلاجة .ولحل المشكلة يمكنك فصل الثلاجة عن الكهرباء وفحص ضفيرة الاسلاك ، وفحص حساس تذويب الثلاجة (علي وضع المقاومة)، وراجع دائرته. ويجب مراجعه كتيب الثلاجة قبل القيام باي عملية صيانة أو اصلاح.
  • E2 :رمز الخطأ E2 في ثلاجة كاندي يعبر عن وجود خلل في مستشعر الفريزر(Freezer sensor).
  • E3: خطأ في مستشعر إزالة الصقيع (حساس الديفروست) ، وقد يحدث بسبب وجود فتح أو قصر في الدائرة الكهربائية للحساس أو وجود خلل في عمل الكارت الالكتروني.
  • E4: خطأ في محرك مروحة الفريزر ،وقد يكون بسبب فك في التوصيلات أو قطع في الاسلاك أو تلف حساس مروحة الفريزر أو خلل في لوحة الحكم الالكترونية .
  • E5: خطأ في الاتصال بمعني هناك إشارة مفقودة من لوحة التحكم واللوحة الرئيسية وهذا قد يكون ناتج بسبب خلل في الأسلاك أو في لوحة التحكم .
  • E6: خطأ EEPROM.
  • E7: خطأ سخان الديفروست وقد يكون ذلك بسبب فك في التوصيلات السلكية أو تلف الفيوز الحراري (thermo-fuse) أو تلف السخان أو خلل في عمل الكارت الالكتروني.


google-playkhamsatmostaqltradent