recent
أخبار ساخنة

معنى اللمبة الحمراء و اللمبة الخضراء في الديب فريزر الاسكا

ادمن
الصفحة الرئيسية
معنى اللمبة الحمراء و اللمبة الخضراء في الديب فريزر الاسكا
معنى اللمبة الحمراء و اللمبة الخضراء في الديب فريزر الاسكا

يُعدّ ديب فريزر ألاسكا خيارًا ممتازًا للعائلات التي تبحث عن جهاز تجميد موثوق به وفعال ، فهو يتمتع بسعة تخزين جيدة وكفاءة تجميد عالية ، وتصميم أنيق وعصري ومستوى ضوضاء منخفض وغير ذلك من المميزات . ومع ذلك قد يجد كثير من المستخدمين بعض الحيرة فيما يخص لمبات بيان الديب فريزر الاسكا لذا في هذا المقال سنتعرف على معنى لمبات بيان فريزر الاسكا .




معنى لمبات بيان الديب فريزر الاسكا



ببساطة عند وضع فيشة الكهرباء (للفريزر) بمصدر التيار الكهربائي نستخدم كبسة (on-off) لتشغيل (الفريزر) فيضيء الضوء الأخضر أي أن (الفريزر) يعمل بشكل سليم .


بمعنى أن الضوء الأخضر يشير إلى
  1. تشغيل الديب فريزر.
  2. تضيء عند توصيل الجهاز بالكهرباء.
  3. قد تُشير أيضاً إلى وصول درجة حرارة الديب فريزر إلى المستوى المطلوب.
 
وعندما يضيء الضوء الأحمر فهذا يعني أن درجة الحرارة قد وصلت للدرجة المضبوطة على الثيرموستات، فيفصل الثيرموستات التيار عن الضاغط، وإذا استمر الضوء الأحمر لفترة طويلة، فهذا مؤشر لوجود خلل (بالفريزر). 
بمعنى أن اللمبة الحمراء :
  1. تضيء عندما تكون درجة حرارة الديب فريزر مرتفعة عن المستوى المطلوب.  
  2. تشير إلى وجود مشكلة في الديب فريزر.
  3. قد تُشير أيضاً إلى وجود عطل في أحد مكونات الديب فريزر



لاحظ أن : قد تختلف ألوان اللمبات ووظائفها حسب موديل الديب فريزر. يُنصح بقراءة دليل المستخدم الخاص بجهازك للحصول على معلومات أكثر دقة.


ولتحافظ على الديب فريزر يعمل بشكل سليم حاول الا تفتح باب الديب فريزر بشكل متكرر أو تنساه مفتوح ، ونظّم الطعام داخل الديب فريزر بشكل يسمح بتدفق الهواء البارد ،وتأكد من إغلاق الباب بإحكام بعد كل استخدام ، نظّف المكثّف بشكل دوري لإزالة الغبار والأوساخ : كما من المهم عدم وضع الديب فريزر في مكان سيئ التهوية أو بجوار البوتاجاز أو الفرن ، وأيضا لا تضع الطعام الساخن داخل الديب فريزر.
google-playkhamsatmostaqltradent