recent
أخبار ساخنة

سعر ديب فريزر كريازي أفقي 180 لتر ومعلومات هامه

سعر ديب فريزر كريازي أفقي 180 لتر
سعر ديب فريزر كريازي أفقي 180 لتر

ديب فريزر كريازي أفقي 180 لتر

الديب فريزر الأفقي من كريازي من اشهر ماركات الديب فريزر في السوق المصري ، والديب فريزر الافقي هو الديب الصندوقي الذي لا يوجد به أدراج علي خلاف الديب فريزر الرأسي الذي يوجد به ادراج وعند الحديث عنه نقول ديب فريزر 4 او 5 او6 درج وهكذا ويتميز الديب فريزر الأفقي بأنه يعطي مساحه أكبر يقوم المستخدم بتقسيمها كيفما شاء والديب فريزر كريازي 180لتر واحد من افضل انواع الديب فريزر.

مميزات ديب فريزر كريازي أفقي 180 لتر

يتميز ديب فريزر كريازي أفقي 180 لتر بجوده الخامات المصنع منها مكونات الديب فريزر وبسماكه العزل مما يزيد من كفاءة عمل دورة التبريد.
 
كما ان ذلك يساعد علي تقليل استهلاك الكهرباء فسماكه العزل تمنع وصول الحرارة الخارجية الي داخل الديب فريزر وبالتالي ستعمل دائرة التبريد لفترات أقل وتعطي نتيجة أفضل .
كما ان الديب فريزر كريازي ديفروست بمعني ان اذابة الثلج فيه تكون يدويه وقد يعتقد البعض ان هذا عيب ولكن في الحقيقة في الديب فريزر الصندوق الأفضل في نظرنا ان يكون ديفروست كما ان مشاكل الديب فريزر النوفروست كثيرة واستهلاكه للكهرباء أعلي حيث ان الديب فريزر النوفروست توجد به مكونات كهربائية إضافية لا توجد في الديب فريزر الديفروست وبالتالي يستهلك كهرباء اكثر وأيضا احتماليه الاعطال تزيد في دوائر النوفروست.


واستهلاك الديب فريزر كريازي أفقي (صندوقي) 180لتر من الكهرباء سنوياً هي 540 كيلو وات /الساعة ،وفئة كفاءة الطاقة وفقا لبلد المنشأ (B).


كما يتميز ديب فريزر كريازي أفقي 180لتر بأنه لا يصدر ضوضاء وذلك ناتج جوده تثبيت المكونات في الديب فريزر كما انه ديفروست وبالتالي فمكوناته أقل وبالتالي اقل ازعاجاً وأيضا العزل السميك يقلل الصوت ولذلك فالديب فريزر كريازي لا يصدر ضوضاء او صوت عالي خلاف الصوت الطبيعي لعمل دائرة التبريد.

ومن ناحية الضمان فديب فريزر كريازي أفقي 180لتر يأتي بضمان 10 سنوات وهذه فتره ضمان جيده وليس بغريب ن تكون فتره الضمان 10 سنوات لان الديب فريزر من الأجهزة المعمرة.
ابعاد الديب فريزر كريازي 180لتر هي : الارتفاع بالملليمتر 85 cm - العرض بالملليمتر 68 cm - العمق بالملليمتر 67 cm . 


عيوب ديب فريزر كريازي 180لتر

للديب فريزر كريازي عده عيوب منها
  • عدم توفره بألوان توافق جميع الاذواق فهو يوجد باللون الأبيض.
  • تصميم الديب فريزر معتاد بمعني لا يوجد فيه جديد من ناحية الشكل الخارجي فهو مثل أي ديب فريزر صندوق موجود في الأسواق.
  • الديب فريزر ديفروست وهذه قد تكون ميزه وعيب في نفس الوقت فمع التطور اصبح كون الديب فريزر نوفروست أمر طبيعي (وانا كنا نري ان الديفروست افضل من النوفروست ويستمر لفترات أطول) كما ان خاصية النوفروست تقلل المجهود المبذول من ربة النزل فهي ليست بحاجه الي فصل الديب فريزر لإذابة الثلج (ملحوظه اغلب الديب فريزر الصندوق في الأسواق ديفروست).

سعر ديب فريزر كريازي أفقي 180 لتر


سعر الديب فريزر كريازي أفقي 180 لتر في مصر لون أبيض هو : 4.910 جنية مصري .
وهذا السعر قد يختلف بالزيادة والنقصان حسب مكان الشراء فبعض معارض بيع الأجهزة المنزلية تقوم بتقديم تخفيضات جيده لذلك من الممكن ان تجده بسعر في معرض للأجهزة وبسعر مختلف في معرض آخر وننصح بالاستفادة من هذه العروض .
google-playkhamsatmostaqltradent