recent
أخبار ساخنة

معنى كلمة prewash في الغسالة ومعلومات هامه

ادمن
الصفحة الرئيسية
معنى كلمة prewash في الغسالة الأتوماتيك هو الغسيل المسبق او الغسيل المبدئي وهو احد برامج الغسالة الاتوماتيك التي لا يعرف كثير من مستخمي الغسالة كيفيه استخدام هذا البرنامج الهام وسنسعي في هذا المقال لتقديم معلومات في غاية الاهمية عن برنامج ال prewash وكيفية الاستفاده منه بالشكل الصحيح في تنظيف الملابس.

معنى كلمة prewash في الغسالة ومعلومات هامه
معنى كلمة prewash في الغسالة ومعلومات هامه 



خاصية الprewash في الغسالة

خاصية ما قبل الغسيل prewash هي دورة إضافية يمكن إضافتها في بداية معظم دورات الغسالة، بمعني انها دورة غسيل ولكن بماء بارد وتستخدم لغسيل الملابس شديده الاتساخ.


وفي اغلب الغسالات يمكن استخدام دورة الغسيل المبدئي prewash مع اغلب البرامج باستثناء دورات الغسيل السريعQuick Wash ، والأقمشة الدقيقةDelicates ، والشطف والعصر Rinse+Spin ، ودورات الصوفWool ودورة الغسيل اليدوي Handwash.


كيفية استخدام ميزة او خاصيه prewash

  • أضف المنظف إلى خانه الغسيل المسبق( prewash) في درج المسحوق.
  • حدد دورة الغسيل التي ترغب في استخدامها (عادي ، ثقيل ، مناشف ، مفروشات ، إلخ.)
  • اضغط على زر Pre-Wash الموجود بلوحة التحكم.
  • وعند تشغيلها ،تسحب الغسالة الماء البارد وستسحب المسحوق ثم تبدء الحله في الدوران ثم تطرد الماء وتعصر عصره خفيفه ثم تبدء في برناتمج الغسيل المحدد
( قد يختلف ذلك حسب تصميم الغسالة وتعليمات كتيب الاستخدام الخاص بغسالتك).

.


متي ينصح باستخدام خاصية prewash

خاصية prewash هي خيار مثالي إذا كنت تتعامل مع الكثير من الملابس شديدة الاتساخ ، فإن خاصية prewash ستساعد في إزالة الروائح والأوساخ ، فضلاً عن منع البقع.
تعد دورة ما قبل الغسيل مفيدة أيضًا للعائلات التي لديها أطفال أو رضع في المنزل ، خاصة إذا كنت تغسل حفاضات من القماش. ستعمل عملية الغسل المسبق على شطف البول والأوساخ والطعام والأتربة الأخرى غير اللطيفة بحيث يمكن لدورة الغسيل العادية تطهير وتنظيف الملابس في المياه العذبة.


كم من الوقت تستغرق خاصية ال prewash

يستغرق فوم الغسيل المبدئي حوالي ثلاث دقائق بمعني تستغرق الغسلة المبدئية prewash ثلاث دقائق ودورة الشطف أيضًا حوالي ثلاث دقائق.



هل ستنظف خاصية prewash الملابس

خاصية الprewash كما وضحنا تساعد علي تنظيف الملابس شديده الاتساخ والي يكون بها كثير من الاتربه والاوساخ فهي غسلة اولية تشبه الي حد كبير فكره الغسيل اليدوي قبل اختراع الغسالة عندما كانت ربة المنزل تغسل الملابس اولا وتخلبصها من الاتربة قبل البدء في غسيلها الحقيقي فهي غسلة مبدئية ياتي بعدها فوم الغسيل الرئيسي المناسب لنوعية الملابس لذلك نجد ان هناك برامج مثل الغسيل السريع او غسيل الملابس الصوفية لا يتم تشغيل هذه الخاصية معه لانها تكون غير مناسبه للغسلة .
google-playkhamsatmostaqltradent