recent
أخبار ساخنة

كيفية إزالة الرغوة من الغسالة الاتوماتيك بسهولة

ادمن
الصفحة الرئيسية
زيادة الرغوة في الغسالة الأتوماتيك عادة ما يكون بسبب استخدام مسحوق عادي في غسالة تستخدم مسحوق عالى الكفاءة (مسحوق أتوماتيك) أو وضع كمية كبيرة من المسحوق في الغسالة ، ونتيجة لذلك تزيد الرغوة وقد نجدها تخرج من باب الغسالة .





كيفية إزالة الرغوة من الغسالة الاتوماتيك بسهولة


إزالة الرغوة من الغسالة الاتوماتيك
كيفية إزالة الرغوة من الغسالة الاتوماتيك بسهولة

زيادة الرغوة في الغسالة له عدة اضرار منها أنها يضر مكونات الغسالة وخاصة حساس مستوى الماء فزيادة الرغاوى ستجعله لا يستطيع تحديد مستوى الماء الحقيقي في حلة الغسالة .

وأيضا زيادة الرغوة تسبب عدم نظافة الغسيل !!! على غير المتوقع فكثير من الناس يعتقد انه كلما زادت الرغوة زاد التنظيف ، ولكن هذا ليس في الغسالة الفول أتوماتيك ، فزيادة الرغوة ستؤدي إلى عدم شطف الملابس جيدا فتخرج وبها بقع بيضاء .

التخلص من الرغوة الزائدة في الغسالة ليس بالأمر الصعب ، ولكنه يستهلك المزيد من الوقت ، وذلك لأنك ستحتاجي لتشغيل دورة شطف إضافية (Rinse) وهو الإعداد الخاص بتشغيل دورة شطف فقط ، حيث ستقوم الغسالة في هذه الدورة بسحب الماء وإدارة الحلة كما يحدث في فوم الشطف اثناء البرنامج الرئيسي .

وفي حالة كان هناك غسيل في الغسالة ، فلا داعي لإخراجه لأنه لم يشطف جيدا ، وكل ما عليك هو تشغيل دورة شطف إضافية.

فدورة الشطف ستقوم بتخليص الملابس من بقايا المسحوق وشطفها جيدا حتي لا يظهر عليها بقع بيضاء بعد الغسيل ، وأيضا سيتم إزالة الرغوة من الغسالة الاتوماتيك

لمنع تراكم الرغوة في الغسالة استخدم كمية مناسبة من المنظف واستخدم منظفًا مصممًا للغسالات الأوتوماتيكية فلا يصح وضع المسحوق العادي في الغسالات الأتوماتيكية.

سبب خروج الرغوة من الغسالة هو استخدام كمية كبيرة من المسحوق أو استخدام مسحوق عادى في غسالة اتوماتيك، وحل المشكلة ليس في إزالة الرغوة وحسب ولكن يجب عدم تكرار ذلك.
google-playkhamsatmostaqltradent