recent
أخبار ساخنة

كيفية فتح باب الغسالة الاتوماتيك سامسونج الذي لا يفتح

ادمن
الصفحة الرئيسية
الغسالة سامسونج من الغسالات الممتازة، ولكن لها بعض المشاكل كباقي الغسالات، منها ان باب الغسالة لا يفتح بعد انتهاء دورة الغسيل، حيث من المفترض بعد انتهاء برنامج الغسيل (بعد انتظار 3 دقائق) يسمح بفتح باب الغسالة، ولكن أحيانا هذا لا يحدث. وفي مقالنا هذا سنتعرف علي كيفية فتح باب الغسالة الاتوماتيك سامسونج الذي لا يفتح.



كيفية فتح باب الغسالة الاتوماتيك سامسونج 

اذا كانت الغسالة لم تطرد الماء الموجود في الحلة لن تسمح بفتح الباب، وذلك لان الغسالة تحتوي علي ميزان ماء، مسئول عن تحديد كميه المياه الموجودة في الحلة، وبالتالي لن يسمح لفتح الباب اذا كانت المياه او كميه منها لازالت باقيه داخل حله الغسيل، لذا يجب هنا التأكد أولا من نظافة فلتر الطلمبة والتأكد من ان الغسالة تطرد بشكل سليم.
كيفية تنظيف فلتر الطلمبة
كيفية تنظيف فلتر الطلمبة


كيفية فتح باب الغسالة الاتوماتيك سامسونج الذي لا يفتح
كباقي الغسالات تستخدم الغسالة سامسونج مفتاح امأن باب لا يسمح بفتح باب الغسالة وهي تعمل ولكن أحيانا يحدث ان لسان الباب يلصق في مكانه او ما شابه ذلك ولذلك تقدم الغسالة سامسونج نوع مختلف من مفتاح امان الباب يتواجد به شداد عند سحبه يسمح بفتح الباب كم سنري في الفيديو بعد قليل حيث يتم فتح الغطاء العلوي للغسالة سامسونج ثم جذب الشداد يتحرر لسان الباب ونتمكن من فتح باب الغسالة.
كيفية فتح باب الغسالة سامسونج
كيفية فتح باب الغسالة سامسونج 

ولكن هذا ينطبق علي غسالات سامسونج  التي تستخدم هذا اللوك ويمكنك أيضا الاستفادة من موضوع طرق فتح باب الغسالة الاتوماتيك 

نعود لقفل باب الغسالة سامسونج ويكون هذا النوع 7 طرف وبه ميكروسويتش داخل اللوك ، وفيما يلي فيديو لشرح كيفية فتح الباب



لاحظ أن هذه الطريقة لفتح باب غسالة سامسونج للنوع الذي يستخدم قفل باب بشداد داخلي للفتح . 

أما غسالات سامسونج التي تستخدم قفل الباب العادي فكيفية فتح الباب لا تختلف كثيراً عن باقي الغسالات وستجد ذلك مشروحاً في المقال السابق ذكره عن طرق فتح باب الغسالة. 

وتذكر قد تكون المشكلة هي أن الغسالة لا تصرف الماء ، لذا يجب التأكد من عدم وجود ماء في حلة الغسالة قبل محاولة فتح الباب.

وأيضا ليس معنى أن قفل الباب علق قفل الباب تالف ويجب استبداله بل من الوارد أن يحدث تعليق ، ولا نحكم بتلف قفل الباب إلا بعد الفحص الفني للمفتاح أمان باب الغسالة سامسونج.
google-playkhamsatmostaqltradent