-->
U3F1ZWV6ZTM1ODIyNjIyNDRfQWN0aXZhdGlvbjQwNTgyMDkyMjc0
recent
أخبار ساخنة

كيفيه استبدال سوست تعليق حلة الغسالة الاتوماتيك

يتم تعليق حله الغسالة الاتوماتيك (الحله الثابته) بواسطه سوست تعليق ذات مواصفات خاصه وعندما تحدث مشكله في هذه السوست تظهر عدة أعطال علي الغسالة منها سقوط الحله أو صدور ضوضاء من الغسالة أثناء العمل وغير ذلك كما سنوضح.

كيفيه استبدال سوست تعليق حلة الغسالة الاتوماتيك

كيفيه استبدال سوست تعليق حلة الغسالة الاتوماتيك
كيفيه استبدال سوست تعليق حلة الغسالة الاتوماتيك

ببساطه يوجد لدينا في الغسالة حلتين وهما:

  • الحله الداخلية او الحله الدوارة : وهذه الحله التي يوضع بها الملابس وتكون عاده من الاستاليس.
  • الحله الثابته : وهي الحله التي تركب او تعلق في جسم الغسالة وتتواجد بها توصيلات المياه الداخله للحله والخارجه منها الي طلمبه الطرد.


هذه الحله يكون بها فتحات من أعلي (ودن الحله العلوي)حيث يتم تعليقها في هيكل الغسالة الخارجي بواسطه سوست معدنية تحمل الحله ومن ناحيه اخري تمتص الصدمات وعاده ما يكون في الغسالة سوستين او أربع حسب التصميم.

مع العلم انه عاده  يتم وضع اثقال اتزان اسمنتيه أعلي الحله لحفظ الاتزان اثناء الدوران وعدم السماح بحرية حركه الحله أكثر من اللازم.

ووجود مشكله في سوست االتعليق ينتج عنه الاتي صدور صوت عالي جدا من الغسالة  فالسوست تمتص الصدمات (بالاضافه الي مساعدين الغسالة) ومن ثم عندما تتواجد بها مشكله قد يظهر صوت عالي أو ضوضاء من الغسالة. ومن الوارد أن لا تعصر الغسالة وبالاضافه الي خروج السوست من مكانها يؤدي الي سقوط حله الغسالة وبالطبع حدوث اهتزازات في الغسالة غير عاديه.

قد يهمك أيضا اسباب سقوط حلة الغسالة الاتوماتيك (تحميل امامي- تحميل علوي)

اما عن كيفيه استبدال سوست تعليق حله الغسالة ستجد الخطوات موضحه في الفيديو القادم ولكن يجب عند الاستبدال ان يكون من نفس النوع ونفس الموديل لأن كل سوسته صممت لتحمل حله غسالة معينه كما ينصح بعدم إستخدام القوه أثناء تغيير السوست وإستخدام العقل أكثر والنظر إلي تصميم الغسالة جيدا واستيعابه ومن ثم البدء في فك الاجزاء وتغيير السوست.

كيفيه استبدال سوست تعليق حلة الغسالة الاتوماتيك



وبالطبع يمكن البحث في اليوتيوب عن أنواع غسالات اخري لمعرفه كيفية تغيير سوست تعليق الغسالة لعده انواع مع العلم ان الخطوات تتشابه كثيرا ويكون الاختلاف حسب تصميم الغسالة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة